الخميييييس

posted by outlawq8 comment: 3

بما ان اليوم الخميس ويوم الخميس منو له خلق يداوم؟ فا طوفت اليوم وماداومت وكأنه شي ماصار ويهيهيييهيهيي
والربع بس شاطرين بلإشاعات واحد يحلم بشي ويدق على الكل ويزيد كلام ويقول عندنا امتحان ويوترعلينا الوضع وبعد التحري اكتشفنا انها اشاعات مغرضه لا هدف لها سوى زعزعه الامن
وكل واحد قعد يجابل الثاني ونفكر شنو نطلب غدى بس المشكله لاعت جبدنا من اكل المطاعم كل يوم مطعم بنموت من هارديز وبيتزا وكنتاكي وهالمطاعم
فاا طلعنا كتاب العجايب شوفوه هذا الكتاب
مالنا غير الطباخ ونجرب يمكن تضبط معانه اشتقنا حق اكل الكويت فا قعدنا ندور وندور ندور شنطبخخخخ؟ مالك الا المجبوس
ويبدأ التحضير والتأليف واعتمادنا كله على الشيف فيصل الي مندونه احنا نضيع
وبدأنا بتحضير المقادير والقص ومادري شنو وتقطيع البصل والتدميع
(وبعد مرور بضعا من الساعات)
تاتااااااااااااا خلصنا الطبخه وهذي اهيه
لا يغركم الشكل عليكم بالطعم بس عشان هذا بالجدر مو بالقنجه وييهيهيهيههيههيهيهي
وبالعافيه على قلوبنا وشكر خاص حق شركه المطاحن الكويتيه على كتبها الجميله والشيف فيصل الي لولاهم ماسوينا هالطبخه واستمتعنا فيها, ولأي استفسار عن الطبخ او الوصفات احنا مستعدين لمساعدتكم
ps: اللحم يبيله وايد على مايسوي 😛

3 responses to “الخميييييس”

  1. Anonymous says:

    lo0ol 😛
    zo’3aa 7adk 😛
    i9biy wa ya6b5 😛 wansaaa 😛
    ana ilaa el7eeen ma jarbt ad5il el ma6b5 wa aswi shy kibr nafs el machboos :S 7adi tea or egg :s

    bas walla ethaa 8arart aswi machboos ra7 ast3in fi 5abrtk 😛

  2. outlaw says:

    la ana co-chif 😛 ana bs 3alay el ashya2 el bse6a bs hm 3ala el egal sahamt fe ensha2 hathehy al akla 😛

    ومثل ما يقول المثل
    الحاجه ام الاختراع ويهيهيهيهيهيي

    وعشان تشجيعج للشباب انهم يطبخون راح نقدملج دروس خصوصيه مجانيه 😛

  3. Anonymous says:

    لوووووووووول
    وناسه ياله فكره خل نتعلم الطبخ منك

    ياله قولى مقادير اكله وراح اسوها
    وانشوف اذا كنت خوش مدرس

Leave a Reply

 
 
 
footer_bg.png